المقالات

لمسة مغاربية

محتوى الموضوع:





لمسة مغاربية ؟


لمسة مغاربية منصة إلكترونية  تضم عدد من المواضيع و المقالات ذات الطابع المغاربي ..، تأسست هذه المدونة سنة 2019 و ذلك بغرض تزويد مستخدمي الإنترنت بمحتوى مغاربي موثوق به و من مصادر موثوقة. 

إمانا منا بقوّة المعرفة و تأثير المحتوى الهادف، استطعنا و لله الحمد أن نزود مستخدمي الإنترنت بباقة من المواضيع الغنية و الهادفة و ذلك لتعريف بموروثنا الحضاري و إغناء المعرفة لذا المستخدم و كذلك تنويره و إبعاده عن كل المغالطات أو المعلومات الغير صحيحة، نسهر دائما على أن يكون محتوى المنصة استثنائي وذلك من خلال تقديم مقالات كتابية و شرائط مسموعة و كذا مرئية.
  
يعمل فريق لمسة مغاربية على مواكبة متطلبات العصر و التطور السريع الذي يعرفه مجال صناعة المحتوى الرقمي، و نحرص من خلال منصة لمسة مغاربية على تقديم كل ما هو جديد لنجعل رحلة البحث عن المعلومة ممتعة و مليئة بالتشويق. و لأن الارتقاء باللغة العربية واجب ومسؤولية مشتركة، نحن نتطلع دائماً لدعم ومشاركة مبادرات تسعى لتوفير المعرفة العربية وتسهيل الوصول إليها.
 
ينص الإعلان العالمي لحقوق الإنسان على ضرورة المشاركة في حياة المجتمع الثقافية، و الإستفادة من الموروث الثقافي، و كذا الإسهام في التقدم العلمي وفي الفوائد التي تنجم عنه. لكل شخص حق في حماية المصالح المعنوية والمادية المترتِّبة على أيِّ إنتاج علمي أو أدبي أو فنِّي من صنعه، إمانا منا بقوة المعرفة لنهوض بالأمم و الأفكار، نسأل الله تبارك و تعالى أن يوفقنا لنشر العلم و نفع الأمة جمعاء.

إشترك معنا لتكن جزء من عائلة لمسة مغاربية